دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-03

أبطال عمان اف سي يبدأون مشوار المنافسة على لقب بطولة النخبة في الإمارات

الراي نيوز - يبدأ أبطال نادي عمان fc رحلة المشاركة في بطولة كأس النخبة العربية التي تقام على ملاعب نادي النصر في دولة الامارات العربية المتحدة، بمشاركة نخبة من الفرق العربية من المغرب، عُمان، السعودية، لبنان وختامًا العراق والإمارات.

وسيبدأ فريق الشباب تحت ١٥ عام لعمان fc أولى مواجهاته غدًا السبت 3/ مايو في دور المجموعات بملاقاة نادي طرابلس اللبناني، فيما يواجه في اليوم ذاته فريق برشلونة من الامارات، ويختتم الدور الأول بمواجهة حتا الاماراتي.

وسيشارك الفريق النسوي لعمان fc لفئة 17 في هذه البطولة بمواجهة فرق وأكاديميات إماراتية عالية المستوى .

ويتطلع الفريق في هذه البطولة لكسب المزيد من الخبرات والتجربة الخارجية من خلال الإحتكاك بهذه الفرق التي تمتلك تنوع كروي على مستوى عالٍ، حيث يمتلك الفريق نخبة من المواهب الصاعدة والمتميزة والتي قدمت مستويات رائعة في البطولات المحلية ويعتزم المنافسة بقوة على اللقب .

وتضم مجموعة فريق عمان fc كلا من فريق حتا الاماراتي وفريق برشلونة من الإمارات وفريق طرابلس اللبناني.

وتقام هذه البطولة بتنظيم من مجلس دبي وشركة دلتا، وستقام كافة المواجهات على ملاعب نادي النصر الإمارات.

عدد المشاهدات : ( 189 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .